منتديات قمر

منتدى الابداع والتمييز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة آمال ماهر تشعل سوق الغناء بأول عيد بعد الثورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
merna
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 90
نقاط : 13296
السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2011
العمر : 22
الموقع : iRaQ

مُساهمةموضوع: عودة آمال ماهر تشعل سوق الغناء بأول عيد بعد الثورة   الجمعة سبتمبر 02, 2011 7:04 pm

استقبلت الأسواق الغنائية في موسم عيد الفطر 6 ألبومات غنائية جديدة لكل من المطربة آمال ماهر و"لؤي" بالإضافة إلى كل من "أنغام" و"وائل جسار" و"ياسمين نيازي" و"أحمد عدوية".

وفي الوقت الذي قرر فيه عدد من النجوم تأجيل ألبوماتهم لأجل غير مسمى، ظل موقف عمرو دياب معلقا رغم تأكيدات بعض المقربين منه طرح ألبومه الجديد "بناديك تعالي" ليلة العيد بحسب ما ذكرت صحيفة "روزاليوسف" القاهرية.

وجاءت عودة آمال ماهر مجدداً بعد 5 سنوات انقطاع لتشعل سوق الكاسيت في العيد هذا العام؛ حيث قامت آمال أيضاً بتصوير أغنية "رايح بيا فين" التي صاحبت طرح الألبوم كدعاية، لتكون أول أغنية مصورة من الألبوم الجديد، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان وليد سعد وإخراج شريف صبري وتوزيع وليد شراقي.



ويتضمن الألبوم الجديد 10 أغنيات منها"أعرف منين، ضميري، أنا برضه، سلمت مرة عليك، اتقي ربنا فيا، للذكرى، فيك حتة غرور، رايح بيا فين" وقد تعاونت آمال في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء على رأسهم أيمن بهجت قمر، نادر عبد الله، محمد عاطف، هاني عبد الكريم، أما الألحان فكانت لكل من تامر عاشور ورامي جمال، خالد عز، تامر علي، أما التوزيع فكان لنادر حمدي، توما، تميم، فهد.



وبعد تأجيل 3 أشهر وغياب 3 سنوات كاملة عاد "لؤي" بألبومه "قلبت الدنيا" الذي يتضمن 11 أغنية هي "سمعني، روحي فيه، افتكر دلوقتي بس، ودعتها، قالولك عني إيه، محسيتش غيرها، هغني، طول ما أنت معايا، زعلان، سهران، وبجيب في سيرتك".

كما طرح المطرب وائل جسار ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "كل دقيقة شخصية" وهو الألبوم الثالث لوائل جسار بعد فترة قصيرة من طرح ألبومه الديني للأطفال "نبينا الزين" سبقه "في حضرة المحبوب".



ويضم الألبوم 14 أغنية منها: "كل دقيقة شخصية" التي تحمل اسم الألبوم، و"للأسف بنحب بعض" و"خديني معاكي مشوارك" و"في خطوتك سكتي" و"خليني ذكري" و"نعيش الحب".



وتعاون جسار في الألبوم مع الشعراء: نبيل خلف وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ومحمد الوغي وبدر الجميل، والملحنين: وليد سعد ومحمد يحيى وسمير صفير ومحمود خيامي ووسيم بستاني، والموزعين: أسامة الهندي وعادل عايش وأحمد إبراهيم وخالد نبيل.



كما طرحت أيضا المطربة أنغام ألبومها الخليجي الثاني الذي يحمل اسم "أنت مين" لتنافس به في موسم عيد الفطر، وبذلك تبتعد أنغام عن السوق المصرية هذا العام مفضلة السوق الخليجية عليه.



وكانت أنغام قد طرحت العام الماضي "ميني ألبوم " بعنوان "محدش يحاسبني" مع المنتج حسن الشافعي .



أما المطرب الشعبي أحمد عدوية، فعاد لسوق الكاسيت في عيد الفطر بألبوم "إزيك يا حب" ويضم ست أغنيات ومواويل، ويتعاون خلالها مع بهاء الدين محمد والملحن حسين محمود ومحمد رحيم أما المواويل فمن كلمات أحمد عدوية.



بينما ظل موقف عمرو دياب غامضا من طرح ألبومه في العيد من عدمه علما بأن دياب غير اسم ألبومه من "هي حياتي" إلى "بناديك تعالى "ويحتوي الألبوم عشر أغنيات من بينها "قال فاكرك، عارف حبيبي، مالي عينا، ألومه ليه، ويا ريت سنك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عودة آمال ماهر تشعل سوق الغناء بأول عيد بعد الثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر :: المنتديات الفنيه :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: