منتديات قمر

منتدى الابداع والتمييز
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صابر الرباعي يجهز لديو مع وردة الجزائرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
merna
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد المساهمات : 90
نقاط : 13761
السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2011
العمر : 22
الموقع : iRaQ

مُساهمةموضوع: صابر الرباعي يجهز لديو مع وردة الجزائرية   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 1:22 am

كشف المطرب التونسي صابر الرباعي عن "ديو" غنائي سيجمعه مع المطربة وردة الجزائرية بعد اختيار كلمات وألحان الأغنية، غير أن موعد تسجيلها لم يحدد بعد.

في الوقت نفسه، نفى الرباعي ما تردد عن مناهضته الثورات العربية. وقال: "لست ضد الثورات العربية. والجمهور يدرك ذلك، ويعرف أني مع ثورة كل مظلوم. ومن غير المعقول أن أكون ضد إرادة الشعوب العربية".

وتأتي تصريحات المطرب التونسي بعد تداول فيديو منسوب للرباعي، خلال مؤتمر صحفي له في مهرجان موازين المغربي، تحدث فيه عن الثورات العربية وانعكاساتها السلبية على القطاع الفني على مستوى الإنتاج وتنظيم الحفلات؛ فاتهمه ناشطون على "فيس بوك" بعد مشاهدة الفيديو بالأنانية.

واستبعد الرباعي -في تصريح خاص، قبل انطلاق سهرته ليلة أمس، في اختتام مهرجان مدينة تونس الرمضاني- أن يكون مقطع الفيديو المذكور يسعى إلى إفشال سهرة اختتامه مهرجان مدينة تونس في دورته التاسعة والعشرين.

وفسَّر تصريحاته المثيرة للجدل عن الثورات العربية، بقوله إنه تمنى أن تكون هذه الانتفاضات الشعبية دون ضحايا، على غرار الثورة التونسية؛ حيث تعد الثورة رغم استشهاد شباب تونسي، ثورة نظيفة مقارنة بما حدث في مصر وليبيا، وما تشهده سوريا منذ آذار/مارس الماضي، والذي يثير الحزن في نفسه لكثرة عدد الشهداء.

ودعا المطرب التونسي أحزاب بلاده -وعددهم تجاوز مائة بعد ثورة 14 يناير- إلى الكف عن التناحر من أجل مستقبل تونس.

وقال: "علينا الاتحاد؛ حتى ننقل البلاد إلى الأفضل، ونبتعد عن الحسابات الضيقة"، مشيرًا إلى حقه بصفته مواطنًا تونسيًّا قبل أن يكون مثقفًا أو فنانًا، الحديث في السياسة واختيار الحزب الذي سيمثله مستقبلاً ويستحق تسلم الأمانة التي أفرزتها ثورة الحرية والكرامة، بعد أن قضت على مظاهر الفساد والاستبداد.

على صعيد آخر، عبَّر صابر الرباعي عن سعادته باختتام مهرجان مدينة تونس وتقديم سهرة بعنوان "الأغاني الخالدة"، ردد خلالها أعمالاً لمحمد عبد الوهاب وعبد الحليم ونجاة الصغيرة، إضافة إلى وردة، وعلية التونسية، والمرحوم أحمد حمزة.

من جهته، صرح علي المولى مدير أعمال الفنان الرباعي، بأن ألبوم المطرب التونسي الجديد سيصدر في العشرين من شهر المقبل (أيلول/سبتمبر)؛ فقد أرجع المولى تأخُّر طرح الألبوم في الأسواق إلى الوضع العام في البلدان العربية.

وللإشارة، فإن سهرة اختتام مهرجان مدينة تونس الرمضاني التي أحياها صابر الرباعي، شهدت إقبالاً جماهيريًّا، فيما نفدت تذاكر الحفل منذ بداية الأسبوع، كما شهدت السوق السوداء حركة للفوز بمقاعد في حفل المطرب التونسي ليلة أمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صابر الرباعي يجهز لديو مع وردة الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمر :: المنتديات الفنيه :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: